اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي #حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، بمقرها في مدينة المكلا، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة.

واستعرض العميد المحمدي في كلمته الافتتاحية للاجتماع، الذي حضره نائبه لشؤون منسقية الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، مجمل القضايا والمستجدات على الساحة الجنوبية وعلى مستوى المحافظة.

ونوه المحمدي بالنجاحات الديبلوماسية والسياسية التي حققها المجلس بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، لافتا إلى أن دعوته للعاصمة الروسية موسكو، تعني أن المجلس الانتقالي بات يحظى بالاعتراف الكامل كشريك يعتمد عليه وممثل شرعي لشعب .

وتطرق رئيس الهيئة إلى النشاطات الرمضانية، حاثا إدارة الشهداء والجرحى على الاسراع في استكمال الترتيبات لاستلام السلل الغذائية وإيصالها للمستفيدين منها من أسر الشهداء في مختلف المديريات.

وعبر المحمدي عن ادانته لاستباحة مناطق وادي حضرموت من قبل القبائل اليمنية وتحويلها إلى ساحة لتصفية حساباتها، محملا المسؤولية وزير الداخلية وقوات المنطقة العسكرية الأولى، داعيا أبناء المحافظة إلى مواصلة نضالهم من أجل تحرير واديهم وإدارة شؤونهم الأمنية والعسكرية.

وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات والتقارير المدرجة في جدول أعماله، من بينها تقرير مقدم من الإدارة السياسية، استعرض فيه مدير الإدارة، الأستاذ عمر عبدالله حمدون، النشاطات السياسية التي نفذتها الإدارة خلال العام المنصرم ٢٠٢٢.

النقرات 20


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق