اخبار حضرموت - توقيع مذكرة شراكة وتعاون لإنشاء وتجهيز مدرسة السويري للتعليم الأساسي بتريم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريم (المندب نيوز) خاص

وقّع بمدينة محافظة ، اليوم، مذكرة شراكة وتعاون لإنشاء وتجهيز مدرسة السويري للتعليم الأساسي بمديرية تريم ، بتمويل من جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت الشقيقة، وتنفيذ مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية.

وتنص الاتفاقية، على بناء مدرسة السويري على مساحة إجمالية 3770 متر مربع تتكون من دورين تشمل 24 فصلاً دراسيًا ومكاتب إدارية وقاعات للحاسوب ومختبر ومكتبة مع تأثيث المبنى وتكييفه.

وخلال مراسيم التوقيع ، أعرب محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي عن تقدير السلطة المحلية بالمحافظة وشكرها لتدخلات مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية وجهودها في دعم مشاريع البنية التحتية في مختلف المجالات.

وقع الاتفاقية التي عمدها وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري ، عن مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء المدير العام الدكتور محمد فلهوم ، وعن مؤسسة استجابة رئيس مجلس الادارة شوقي باعظيم .

حضر توقيع الاتفاقية الأمين العام لمؤسسة استجابة محمد باحارثة ومدير مكتب استجابة بحضرموت المهندس سالم باوزير.

النقرات 0

SHARE
Previous articleصحفي جنوبي: الامارات كانت وراء كل انتصار في

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق