مدير أمن شبوة يلتقي مدير مكتب الأراضي بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

التقى مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن / النسي بمدير مكتب الأراضي بالمحافظة المهندس حسن البرمة.

وفي اللقاء ناقش العميد الركن النسي مع مدير مكتب الأراضي بعض الامور الهامة والتي اهمها الأوضاع الخدمية والأمنية في المحافظة شبوة، والتي كان اهمها المباني العشوائيات التي اصبحت عائق امام التطور في المدينة والعائقة في توسيع شوارع المدينة وطرقات .

وبما إن هذه المشكلة التي تسعى الجهات الأمنية في حل هذه العاهة للمباني العشوائية ،إلا ان هناك إنجازات كبيرة في إزالة العشوائيات من المباني ،وتقدم ناجح في تنفيذ إزالة العشوائيات في فترة وجيزة من محاربة هذه الظاهرة التي تغرد خارج نطاف القانون .

وأشار مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن النسي في هذا اللقاء إلى أنه سوف يكون العمل بشكل أكبر مما تم تحقيقه في إزالة العشوائيات ولايمكن ان نترك العابثين في عبثهم باللعب خارج سرب القانون بالمباني العشوائية والتعدي على المختطات السكنية كان من كان في المحافظة شبوة .

وسوف يكون هناك ضبط وربط لكل المخالفين .

وفي سيـاق متصل قام مدير عام شرطة المحافظة بزيارة مركز شرطة عتق عاصمة المحافظة ،وبعض النقاط الأمنية المنتشرة في تنفيذ الخطة الأمنية الرمضانية.

النقرات 0

SHARE
Previous articleمحافظ شبوة يوجه مكتب الأشغال العامة والطرق بإنارة شوارع عتق الجديدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق