محافظ شبوة يوجه مكتب الأشغال العامة والطرق بإنارة شوارع عتق الجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

وجه اليوم الأخ عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة بإنارة عدد من الشوارع الجديدة في مدينة عتق مركز المحافظة والذي تم إنجازها مؤخرًا بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وأكد المحافظ بن الوزير خلال لقائه اليوم مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس حسين صائل على ضرورة التسريع في عملية إنارة الشوارع وبما يضفي جمالًا عليها ، منوهًا إلى الاهتمام الكبير الذي توليه قيادة المحافظة لتجميل وتحسين مدينة عتق مركز المحافظة وإظهارها بالمظهر الجمالي والحضاري الذي يليق بها كمركز إداري وتجاري للمحافظة.

تجدر الإشارة أن مدينة عتق شهدت خلال الفترة الأخيرة اهتمامًا كبيرًا من قبل قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ وهو ما تجلى في العديد من المشروعات الخاصة بشق وسفلتت عدد من الشوارع والاهتمام بالمتنفسات العامة وعمليات النظافة داخل المدينة وغيرها من الأنشطة الجمالية فيها.

النقرات 2

SHARE
Previous articleالرئيس” الزُبيدي” يكلف وزير الدفاع برفع جاهزية جميع الجبهات
Next articleمدير أمن شبوة يلتقي مدير مكتب الأراضي بالمحافظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق