اخبار حضرموت - النائب البحسني @farag_albahsani: يجب أن يتضمن الخطاب للجمهور رسائل لتوحيد الصف الجنوبي ونبذ الخلافات والتحضير لاستحقاقات المرحلة القادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن ، أهمية أن يتضمن الخطاب للجمهور في الوقت الحالي رسائل لتوحيد الصف الجنوبي، ونبذ الخلافات الجانبية، والاستعداد والتحضير لاستحقاقات المرحلة القادمة.

جاء ذلك خلال لقاء عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني، بمدينة المكلا، المتحدث الرسمي للمجلس الإنتقالي الجنوبي عضو هيئة رئاسة المجلس علي عبدالله الكثيري، لمناقشة مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والأمنية، خصوصًا في محافظة ، وضرورة دعم جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لمساندتها في إنجاح مهامها.

وتطرق اللقاء إلى الجهود التي يبذلها فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي لتقريب وجهات النظر بين جميع المكونات والقوى السياسية، للدفع بالقضية الجنوبية ووضعها على طاولة المفاوضات بشكل أقوى.

النقرات 17


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق