اخبار عدن - ممثل خارجية الانتقالي في روسيا يلتقي رئيسة مركز دراسات الشرق الأوسط في مركز بريماكوف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

التقى ممثل الادارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي لدى روسيا الاتحادية، الدكتور محمد العفيفي، اليوم السبت، في العاصمة موسكو، بالسيدة ايرينا دونوفنا رئيسة مركز دراسات الشرق الأوسط بالمركز الوطني للدراسات (مركز بريماكوف).

وناقش اللقاء اهمية التعاون في مجالات البحث والمساهمة في توفير ألمعلومات اللازمة وتقديم الدراسات القيمة والتي تساعد في اتخاذ القرارات من خلال تقديم المشورة واقتراح البدائل والقراءة العميقة والمناقشة الحرة والتفكير الخلاق وايجاد رؤى موحدة حيال الكثير من التحديات.

وأكد العفيفي خلال اللقاء أهمية التعاون والتواصل بما يحقق الاستفادة من خبرة وتجارب الخبراء في هذه المراكز بما يعزز الجدوى السياسية وتطوير مستوى الاداء.

واطلع العفيفي فريق المركز رؤية واهداف الساعية إلى تحقيق تطلعات ابناء شعبنا الجنوبي في إقامة دولة جنوبية فيدرالية مستقلة ذات سيادة، وتسهم في تعزيز السلام والأمن الإقليمي والدولي.

النقرات 13


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق