اخبار حضرموت - بتكليف من محافظ #حضرموت.. الوكيل “بارزيق والعمري”يتفقدان أضرار الأمطار والمنخفض الجوي بمديرية الشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

تفقد وكيل محافظة للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق اليوم السبت أضرار الأمطار التي خلّفها المنخفض الجوي بمديرية الشحر ، بمعية مدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت المهندس صالح فائز العمري ومدير عام مديرية الشحر الأستاذ عادل باعكابة ، ويأتي ذلك بتوجيهات وتكليف من محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي .

واطلع الوكيل ” بارزيق ” على حجم الأضرار التي لحقت بالبيوت والممتلكات العامة من طرقات وجسور أرضية منها جسر دفيقة ، إضافة إلى عدد من المواقع التي تراكمت فيها مياه الأمطار وتسببت بمشاكل للمواطنين خاصة في حي المنصورة وحي الخور ، واطلع أيضا على الأضرار التي لحقت بمحولات الكهرباء بالمديرية ، إضافة إلى تفقد حجم الأضرار التي لحقت بمقبرة باهارون ووضع خطة عمل مع عدد من المهندسين ومدراء الدوائر المعنيين بالمديرية ورفعها لمحافظ المحافظة لحل مشكلة الاضرار التي تعرضت لها المقبرة بشكل عاجل .

ووجه وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية الجهات المعنية بالمديرية بسرعة شفط مياه الأمطار و رفع الأضرار التي خلفتها في الطرقات وبالقرب من البيوت والمزارع و فتح خطوط لمسار جريانها وفق توجيهات محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي .

فيما تفقد أيضا المعالجات السابقة التي نفذت في عدد من المناطق بالمديرية بما يخص أضرار الأمطار والسيول والتي ساهمت بشكل كبير في تخفيف الاضرار بالمديرية .

رافقهم بالنزول نائب مدير عام مديرية الشحر الأستاذ مصبح البحسني وعدد من مدراء الجهات المعنية بالمديرية والطاقم الهندسي بالمديرية ومكتب الأشغال .

النقرات 1

SHARE
Previous articleقائد لواء الريان يشدد على تحمل المسؤولية تجاه الوطن والالتزام بتنفيذ الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق