اخبار حضرموت - قائد المنطقة العسكرية الثانية يطمئن على صحة وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان والوفد المرافق لهما

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أطمأن قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء ركن طيار فائز منصور التميمي على صحة وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري،ورئيس هيئة الاركان الفريق الركن “صغير عزيز “ومحافظ “نبيل شمسان” بعد الجريمة الغادرة اليوم حيث تم استهداف موكب معالي الوزير بطيران مسير من قبل جماعة الارهابية الخارجة عن النظام والقانون.

وأكد اللواء الركن “التميمي” أن هذه الجريمة الغادرة لن تثني القوات المسلحة في معركتها ضد مليشيا الإرهاب الحوثية مشيرا الى ان ابطال الجيش الوطني سيكونون سداً منيعاً ضد المليشيا الانقلابية والكهنوتية.

وقال قائد المنطقة العسكرية الثانية “ان هذه الجريمة الغادرة، تثبت للمجتمع الدولي مدى تعنت مليشيا الحوثي الانقلابية تجاه السلام، واستمرار نهجهم التدميري بحق الوطن

وأضاف قائد المنطقة قائلاً “نحمد الله على سلامة سيادة الوزير ورئيس هيئة الأركان ومحافظ محافظة تعز والوفد المرافق لهم ورحم الله شهدائنا وشفاء الله جرحانا ولا نامت اعين الجبناء.

النقرات 0

SHARE
Previous articleنجاة وزير الدفاع ورئيس الأركان من هجوم بمسيرة حوثية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق