مأمور لودر يشرف على عملية شفط مياه الأمطار من الشارع العام ويطالب الإسراع في الرصف والتجهيز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز ) الخضر البرهمي

طالب مساء أمس الخميس الأستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير عام مديرية لودر المهندس محسن علوي مدير مشروع الأشغال العامة ، وكذا المهندس خالد ناصر الحميقاني مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بأبين ، الإسراع في تنفيذ وعودهم ، وذلك بعد عملية شفط دامت لأكثر من ثلاث ساعات لمياه الأمطار التي تجمعت في الشارع العام ، وكانت سبب وأضح في عرقلة السير للمشاة ، ناهيك عن تشويه المظهر الجمالي للمدينة ، والمخلفات التي قد لايحمد عقباها.

حيث أوضح مدير عام مديرية لودر من خلال مطالبته ، بأنه قد تم النزول من سابق من قبل المهندس محسن علوي ، بتاريخ 19/ فبراير من هذا العام ، ووقف في زيارته التفقدية على ضرورة رصف هذا المشروع الفاشل كما وصفه الجميع ، الذي يوجد في قلب المدينة لودر ، والذي سبب كثير من الضرر لمرتادي سوق المدينة.

وقد وعد المهندس محسن علوي بالأسراع في تنفيذ هذا المشروع بعد أن لاحظ بإم عينه مع مرافقيه ماذا يتطلب فعله ، تجاه هذا الشارع تحديداً ، وبقية الشوارع الداخلية التي هي بحاجة إلى الرصف والسفلتة ، لكي تخفف من معاناة الناس وخاصة أثناء سقوط الأمطار ، ومن جانب آخر الحفاظ على المظهر والرونق الخاص بجمال المدينة لودر.

حيث قال كذلك مدير عام مديرية لودر ، أثناء عملية الشفط أنه يتعشم خيراً في محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم الذي عهدته كل مديريات المحافظ وفياً مخلصاً في عمله ، بأنه سوف يقوم بتحريك المياه الراكدة في مكتب الأشغال العامة والطرق في المحافظة أبين ، لتحريكها هنا وعلى الواقع في شوارع المدينة لودر .

رافق المدير العام أثناء عملية الشفط ، الأستاذ خالد احمد مفتاح ، والشيخ عمر حسن محمد ، والأستاذ عارف محمد المنذري ، والأستاذ جلال الخضر السعيدي ، والأستاذ عمر علي الدماني .

النقرات 0

SHARE
Previous articleمركز غسيل الكلى بمدينة الغيضة يقدم سلل رمضانية للمرضى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق