تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس، برئاسة محمد أحمد العماد، نائب رئيس الهيئة.

واستعرض العماد في مستهل الاجتماع، آخر تطورات الأوضاع السياسية التي تشهدها الساحة الجنوبية، مشيدًا بزيارة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس والوفد المرافق له إلى روسيا الاتحادية، لما تحمله من دلائل سياسية على الصعيدين الداخلي والخارجي.

وشدد العماد على ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي والجماهيري خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من الجهود والحرص على انجاز المهام والواجبات المناطة بكل إدارة.

واستمعت الهيئة التنفيذية إلى تقارير الإنجاز للأنشطة المنفذة خلال شهر مارس، والمقدمة من إدارات الشؤون الاجتماعية والقانونية والثقافية والمرأة والطفل، متطرقة للعديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي والخدمي واتخذت بشأنها القرارات اللازمة.

النقرات 1

SHARE
Previous articleهرهرة : بزيارة روسيا اصبح لدى حلفاء دوليين وإقليميين والعودة إلى قريباً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق