اخبار حضرموت - النائب”البحسني @farag_albahsani” يلتقي فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

التقى نائب مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن ، مساء أمس بمدينة المكلا، فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، الذي يزو محافظة حاليًا، برئاسة نائب رئيس الفريق عبدالسلام مسعد قاسم.

واستمع نائب مجلس القيادة الرئاسي، من نائب رئيس فريق الحوار والأعضاء إلى شرحٍ حول زيارة الفريق إلى محافظة حضرموت، بهدف عقد اللقاءات مع المكونات والقوى السياسية بالمحافظة، التي بدأت بالجلوس مع المكونات في ساحل المحافظة، للاستماع إلى أفكارهم ورؤاهم ووجهات نظرهم، لتضمينها في نقاشات ومخرجات الحوار الوطني الجنوبي، ومن ثم عقد لقاءات مماثلة مع المكونات السياسية في وادي وصحراء حضرموت.. كما تعرّف على نشاط الفريق وما تم إنجازه من لقاءات على مستوى .

وأشاد نائب مجلس القيادة الرئاسي، بالجهود التي يبذلها فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، ودوره في توحيد صفوف المكونات الجنوبية، لتمثيل القضية الجنوبية وفق رؤية موحدة بقيادة الشخصيات السياسية والقيادية ذو الخبرة والكفاءة.. مبديًا دعمه المعنوي والسياسي لجميع الخطوات التي يقودها فريق الحوار الوطني للدفع بالقضية الجنوبية إلى الأمام، وحث أعضاء الفريق على استغلال الظروف الملائمة في الدفع بالقضية الجنوبية بشكل عاجل، ووضعها بشكل أقوى على طاولة المفاوضات.

من جانبهم عبر نائب رئيس وأعضاء فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، عن سعادتهم بهذا اللقاء، ودعم عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني لخطوات الفريق، التي يسعى من خلالها إلى تقريب وجهات النظر بين جميع المكونات والقوى السياسية في الجنوب.

حضر اللقاء، مدير مكتب عضو مجلس القيادة الرئاسي الأستاذ ناصر القرزي، وأعضاء الفريق عبدالناصر الجعري، وصالح الفردي، والعميد علي بن شنظور، وسالم الدياني، وعوض بلحاف.

النقرات 0

SHARE
Previous articleمدير عام دارسعد يترأس إجتماع اللجان المجتمعية بالمديرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق