اخبار حضرموت - مدير عام غيل باوزير يحضر حفل اختتام مشروع المساعدات الغذائية مقابل التدريب والتأهيل بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

بحضور الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي، اختتمت بمديرية غيل باوزير مشروع المساعدات الغذائية مقابل التدريب في عدد من المجالات المهنية والحرفية.

وفي كلمته التي ألقاها بالمناسبة عبّر المدير العام للمديرية عن مباركته لنجاح المشروع التدريبي الذي تم تمويله من قبل برنامج الغذاء العالمي وتنفيذ المؤسسة الطبية الميدانية، شاكراً فريق العمل على الجهود التي بذلوها خلال سير المشروع.

هذا وأكد العطيشي في كلمته، على ضرورة الأستغلال الأمثل للمعارف والمهارات المكتسبة وعكسها إلى واقع عملي لتحسين المستوى المعيشي لأسرهم وتقديم منتجات محلية بمواصفات متميزة التي ظهرت جلياً من مخرجات التدريب.

وكان المهندس عماد بن يعقوب باوزير منسق المشروع قد رحب بالمدير العام للمديرية وكافة الحضور، مشيداً بالتسهيلات التي قدمتها السلطة المحلية بالمديرية ٠

كما أستعرض تقرير مصوّر تناول فيه مخرجات الدورات والأثر المالي والمستفيدين البالغ عددهم 200 متدرب ومتدربة في مجال ميكانيكا وكهرباء سيارات والخياطة والتطريز وصناعة البخور والعطور والحرف اليدوية والمشاريع الصغيرة.

وتلقى المشاركون تدريبات نظرية وتطبيقية مكثفة على أيدي مدربين مشهود لهم في تلك المجالات.

كما تحدث كلاً من الأخوة أحمد عمر الجوهي مدير مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل بالمديرية رئيس اللجنة المجتمعية للمشروع وأحلام باوزير مدير دائرة تنمية المرأة بالإدارة المحلية ورامي سالم عبدون مدير معهد الراقي للتدريب، عبروا خلال كلماتهن عن سعادتهم لما شاهدوه من مخرجات الدورات ورفد السوق المحلي بكادر متميز سيكون إضافة نوعية في توفير صناعات محلية وتقديم خدمات للمجتمع ذات جودة وبمواصفات إحترافية عالية.

وتحدث عدد من المتدربين من الجنسين معبرين عن أرتياحهم لما تلقوه من مهارات ومعارف وحسن المعاملة من القائمين والمدربين.

وفي ختام الحفل تم تكريم المدربين بشهادات شكر وعرفان مقدمة من معهد الراقي للتدريب على مابذلوه من جهود مشهودة لنجاح المشروع.

حضر حفل الأختتام الأخ محمد محفوظ مخيّر مدير دائرة اللجان المجتمعية بالمديرية والأستاذة سولاف سالم الحوري رئيسة قسم تنمية المرأة الريفية بمكتب الزراعة والري وعدد من مندوبي اللجان المجتمعية من مناطق المديرية.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق