اخبار حضرموت - محافظ #حضرموت يطلع على احتياجات مواطني بعض مناطق مديريتي غيل باوزير وغيل بن يمين ويؤكد على وحدة الصف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) المكتب الإعلامي لمحافظ

بحث محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا مع عدد من مقاومة ووجهاء مديريتي غيل باوزير وغيل بن يمين احتياجات المواطنين في بعض مناطق المديريتين.

واستمع المحافظ خلال لقائه مقدّم قبيلة البحسني المقدّم سالم بخيت بن شعب البحسني، والمقدّم سالمين الجويّد باسلوم، ومسؤول العلاقات العامة بلجنة الاتصال والتواصل لمناصب ومقادمة حضرموت الشيخ عبدالله سعيد المعاري، ورئيس جمعية غيل بن يمين الزراعية المنصب شيخ مصطفى السقاف، إلى احتياجات الأهالي في المديريتين وأهمها استكمال طريق “المعدي – ريدة المعارة – ” وقطاعي المياه والزراعة.

وأكد المحافظ اهتمام السلطة المحلية بمختلف مديريات المحافظة، مثمنًا جهود الوجهاء والأعيان في لمّ الشمل وتوحيد الكلمة، مؤكدًا ضرورة توحيد الكلمة بين مختلف شرائح المجتمع ومكوناتها بما يعود بالاستقرار والتنمية على المحافظة.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالمحافظ”بن ماضي” يتفقّد نزلاء مصلحة التأهيل والإصلاح بالمكلا ويوجه بإعادة تأهيل مرافقها ومساعدة المعوزين قبل رمضان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق