محافظ المهرة يستقبل قافلة المساعدات الرمضانية العمانية ويشيد بدعم السلطنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

استقبل معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، اليوم الإثنين، قافلة المساعدات الغذائية الرمضانية العمانية (إفطار صائم) المقدمة من سلطنة الشقيقة عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، للمهرة ومديريات الصحراء.

وخلال فعالية الاستقبال والاستلام، بحضور وكيل المحافظة الأول العميد مختار بن عويض الجعفري ووكيل العلاقات العامة الأستاذ محمد محسن رعفيت، نوه المحافظ “بن ياسر” بالدعم الذي تقدمه حكومة السلطنة بقيادة السلطان هيثم بن طارق، لمحافظة المهرة واليمن عموما في مختلف الجوانب الإغاثية والإنسانية والاجتماعية، مؤكدا بأن هذا ليس بغريب على الأشقاء العمانيين فهم سباقون دائما إلى فعل الخير والتعاون ويدل على عمق روابط الأخوة والجيرة.

وعبر المحافظ “بن ياسر” عن تقدير السلطة المحلية لجهود الأشقاء في سلطنة عمان ومساعدتهم في هذه الظروف الصعبة، لافتا إلى أن هذه المساعدات تعد تقليدا سنويا تحرص عليه الهيئة العمانية كل عام في شهر رمضان في إطار التكافل الاجتماعي والتعاون الأخوي.

من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي المساعد للهيئة العمانية، الأخ بدر بن محمد الزعابي، بأن تقديم هذه المساعدات الغذائية يأتي بناء على توجيهات جلالة السلطان هيثم بن طارق لدعم الشعب اليمني وأبناء المهرة بصورة مستمرة، مشيرا إلى القافلة تتكون من (97) شاحنة محملة بمؤن غذائية متنوعة تتضمن (26400) طرد غذائي.

حضر الاستقبال الأخوة عبد الله سالم نيمر منسق الهيئة العمانية للأعمال الخيرية في المهرة ومدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان المحافظة الأستاذ عدنان محمد بادينار ومدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان.

النقرات 0

SHARE
Previous article“لملس” يضع حجر الأساس لمشروع شلالات وهضبة العقبة بمديرية المعلا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق