اخبار حضرموت - سياسية انتقالي #حضرموت تعقد لقاء تشاوريا لمديري إداراتها في مديريات الساحل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

عقدت الإدارة السياسية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، بمقر الهيئة بالمكلا، يوم امس الأحد، لقاء تشاوريا لمديري إداراتها في مديريات الساحل.

ونوه رئيس الهيئة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، في كلمته التوجيهية، بالدور الذي تؤديه الإدارات السياسية، في رفع الوعي السياسي للجماهير وبلورة رأي عام داعم ومساند للمجلس وقيادته في تحركاته نحو إقامة الدولة الجنوبية الفيدرالية.

مؤكدا حق الجماهير في الاطلاع على الحقائق كما هي، لتتمكن من تفنيد الإشاعات والحرب الإعلامية.

حاثا مديري الادارات السياسية على متابعة المستجدات ورصد الأوضاع في مديرياتهم، ليكونوا قادرين على تأدية دورهم السياسي التوعوي على أكمل وجه.

وقرأ مدير الإدارة، الأستاذ عمر عبدالله حمدون، التقرير السياسي، مستعرضا النشاطات التي نفذتها الإدارة، خلال العام الماضي ومشاركتها في العديد من الفعاليات المنفذة في المحافظة.

وناقش اللقاء وسائل وآليات العمل الناجعة، التي ينبغي على الإدارات السياسية في المديريات اتباعها لتحقيق أهدافها، وكيفية التغلب على التحديات والصعوبات التي تعيق عملها.

النقرات 6


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق