أفران #عدن الخيرية تدشن توزيع السلل الغذائية للأسر المتعففة بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز) خاص

دشن مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي ومعة الشيخ مشعل علي عاطف مدير افران الخيرية فرع أبين صباح امس السبت توزيع السلل الغذائية المقدمة من هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الانسانية للأسر المتعففة والفقيرة في مناطق مديرية خنفر بأبين والبالغ عددها 2113 سلة غذائية .

وأكد اليوسفي، أثناء التدشين أن هذه السلل الغذائية تأتي لدعم الأسر الفقيرة والمتعففة في مديرية خنفر، مشيرا أن افران عدن الخيرية لها دور كبير ورئيسي في مساعدة المواطنين سوى بالوجبات الغذائية أو مشاريع خدمية أخرى ودورها الكبير كمؤسسة خدمية انسانية ، متمنيا زيادة عدد التدخلات لتشمل اكبر عدد من الأسر المحتاجة والفقيرة في مديريات المحافظة .

من جانبه قال الشيخ مشعل علي عاطف مدير افران عدن الخيرية فرع أبين أن هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الانسانية توزع هذه السلل الغذائية في شهر رمضان للمتعففين في مناطق محافظة أبين مقابل توقف الافران وصيانتها ومراجعة السجلات والعطلة السنوية للعمال .

مشيرا بأن هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الانسانية تقدم مشاريع كبيرة في مجال حفر ابآر مياة الشرب وتوزيع الاضاحي،وانشاء مستشفى عدن الخيري، ودعم مركز الحميات في مستشفى الرازي بخنفر، بالإضافة إلى أعمال خيرية وانسانية أخرى تقدمها المؤسسة في مناطق وارياف أبين .

يذكر ان هيئة الخليج وعدن للتمنية والخدمات الانسانية دشنت يوم امس تسيير مساعدات رمضانية لمحافظتي وأبين الذي يأتي ضمن اطار عملها الخيري المتواصل كأحد المؤسسات الخيرية الرائدة والداعمة في .

النقرات 27

SHARE
Previous article“الجمحي” يطلع على خطة عمل المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية لعام 2023م بالمكلا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق