“الشقي”يطلع على نشاط منسقية جامعة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز) خاص

أطلع الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الأحد من الدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية الانتقالي بجامعة أبين على سير نشاط عمل المنسقية.

واستمع الشقي من رئاسة المنسقية إلى مجمل الأنشطة والبرامج التعليمية وأهدافها ومدى تأثيرها على الفرد والمجتمع سياسياً وثقافيا وملامسة هموم ومعانات الطلاب والكادر الأكاديمي من خلال انعكاس الدورات في مجال التدريب والتأهيل وبناء الذات وتنمية القدرات.

وأكد الشقي على ضرورة تعزيز وتطوير العمل في جامعة أبين لما تمثله من مركز إشعاع علمي وفكري للدارسين وواجهة علمية للمحافظة تعول عليها قيادة المجلس في الإسهام الفعال لتحقيق أهداف شعب وتطلعاته في استعادة دولته المستقلة كاملة السيادة.

ووقف اللقاء أمام التحضيرات للحفل التكريمي لخريجي أول دفعة من طلاب وطالبات جامعة أبين والذي سيقام برعاية الجامعة والمنسقية والمزمع إقامته يوم غد الاثنين بالقاعة الكبرى بمبنى الجامعة في زنجبار.

النقرات 22


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق