اخبار حضرموت - مدير عام مديرية #المكلا يرأس إجتماعا للجنة المناقصات العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

رأس المدير العام لمديرية المكلا العميد/ عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم بديوان السلطة المحلية بالمديرية اجتماعا للجنة المناقصات العامة بالمديرية.

حيث تم بالإجتماع مناقشة أوضاع المشاريع الجاري تنفيذها بالمديرية والوقوف على الصعوبات والإشكاليات التي تواجه سير العمل بتلك المشاريع.

وتطرق الإجتماع إلى بحث السبل التي تكفل إستمرار العمل بالمشاريع والإلتزام بالنظام الزمني المحدد لإستلامها وأدخال مايتم الإنتهاء من العمل به إلى الخدمة بعد إستلامها والتأكد من جاهزيتها.

من جهة أخرى ترأس المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد/ عبدلله سالم بايعشوت صباح امس بمكتبه إجتماعا ضم أمن مديرية المكلا وإدارة شرطة السير و مكتب الأشغال العامة والطرق ومكتب النقل البري و مشروع النظافة بمديرية المكلا.

كرس الإجتماع لمناقشة وتدارس الوضع النهائي للخطة الرمضانية لهذا العام والمرفوعة من قبل المكاتب الخدمية بالمديرية، والتعرف على آليات تنفيذ الخطة بالتعاون بين جميع المكاتب المعنية.

الجذير بالذكر إن الخطة الرمضانية لهذا العام تحتوي على مصفوفة من الترتيبات الهادفة إلى حفظ الأمن والحفاظ على نظافة المدينة وتنسيق أوضاع الأسواق الشعبية و تنظيم حركة المرور للحد من الإزدحامات والإختناقات المرورية بشوارع المدينة خلال الشهر الفضيل أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات.

النقرات 7


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق