اخبار حضرموت - النائب”البحسني @farag_albahsani” يناقش مع العميد”بامعلّم” مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية والدولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن ، امس بمدينة المكلا، عضو هيئة رئاسة العميد أحمد محمد بامعلّم، لمناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية والدولية.

وجرى خلال اللقاء التطرّق إلى مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والأمنية، على مستوى محافظات ، وتطور الأوضاع السياسية الدولية، خصوصًا ما يخص الاتفاق بين السعودية وإيران على استئناف العلاقات الدبلوماسية خلال شهرين، منذ بداية الاتفاق الذي يأتي الصين.

وأكد اللواء الركن البحسني، أن مجلس القيادة الرئاسي يبارك الاتفاق على استئناف العلاقات الدبلوماسية بين المملكة العربية السعودية، والجمهورية الإسلامية الإيرانية، الذي يأتي برعاية جمهورية الصين الشعبية، لافتًا إلى أن هذه الخطوة تمثّل بدء فتح مسار لوضع حل سلمي في وإنهاء الحرب والاقتتال فيها.

وأشار عضو مجلس القيادة الرئاسي، إلى أن التطورات الدولية ستنتج عنها ظروف جديدة لتقديم القضية الجنوبية وإنصافها بحلول تستحق مكانتها

النقرات 0

SHARE
Previous articleأكاديمي جنوبي: مليشيات الحوثة وبقايا لا تحمل أي اعتبارات إنسانية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق