مدير عام قعطبة يتفقد سير العمل في مشروع رصف شارع المؤسسة والمستشفى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )علي عميران

قام الشيخ محمد الزيدي مدير عام قعطبة صباح اليوم الأثنين بمعية الاستاذ حسين العصامي الامين العام للمجلس المحلي بتفقد سير العمل بمشروع رصف شارع المؤسسة ،ومستشفى السلام العام بمدينة قعطبة بدعم من مشروع الاشغال العامة .

وخلال زيارتهم التفقدية التي رافقهم فيها عضو الهيئة الادارية نجيب الجلال ،ورئيس اللجنة المجتمعية صالح الشعيبي ،ومدير المالية احمد سلمان،ومدير الإعلام علي عميران اطلع الجميع على سير العمل، ومستوى الانجاز في مشروع الرصف الذي يشمل شارع المؤسسة، وشارع مستشفى السلام العام، ومجمع السعيد.

حيث اشاد المدير العام بكافة الجهود التي يبذلها ضابط المشروع، ومقاول ومهندس المشروع من اجل سير العمل في مشروع الرصف، طالبا منهم العمل وفقاً للخطة، والتصاميم، والدراسات المعتمدة، والعمل من أجل نجاح المشروع.

طالبا من مشروع الاشغال العامة زيادة الدعم، وتنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية، والتنموية بالمديرية، واستكمال بقية الحارات، والازقة المجاورة شارع المجمع ،والمطار، والمركزي .

مؤكداً استعداد وتعاون قيادة السلطة المحلية بقعطبة، واللجنة المجتمعية مع مسؤولي مشروع الاشغال العامة، وفريق العمل التابع لهم، وتسهيل عملهم ،والعمل من أجل نجاح كل مشاريعهم بالمديرية.

من جانبه مقاول المشروع فارس حسين أكد بأن العمل بالمشروع يجري، وفق التصاميم ، والخطة المعتمدة تحت اشراف استشاريً ومهندس المشروع ًوان اجمالي مساحة الرصف بمساحة تقدر 3200 متر مربع بتكلفة اجمالية 130 الف دولار ضمن الدعم الذي حصل عليه مشروع الاشغال العامة من المنحة المقدمة من البنك الدولي عبر برنامج الامم المتحدة الانمائي ضمن مشروع الحماية الاجتماعية .

رئيس اللجنة المجتمعية صالح الشعيبي قدم الشكر والتقدير للمديرالعام على كل الجهود التي يبذلها من أجل تحسين الخدمات بالمديرية ،ومتابعته، واهتمامه، وتفقده لسير العمل، وتواصلة مع المنظمات الدولية، والجهات المانحة من اجل زيادة الدعم للمديرية .

رافق المدير العام عدد من القيادات بالمديرية

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق