قائد قوات التحالف بالمهرة يقف أمام مستجدات قضية اختطاف الجفري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

استقبل قائد قوات الواجب (804) بمحافطة المهرة، العميد ركن بحري عابد القحطاني ، اليوم، وجهاء وأشراف بني هاشم “السادة” في إطار الجهود المبذولة بشأن قضية اختطاف رجل الأعمال هاشم محمد الجفري، والوقوف على آخر المستجدات.

وفي مستهل اللقاء، رحب القحطاني بالحاضرين، معبرا عن تضامنه وإدانته لحادثة الاختطاف الدخيلة على المجتمع المهري الأصيل، مؤكدا بأن يقدم كافة أوجه الدعم و الإسناد للوصول إلى الخاطفين وأنه تم توجيه القطاعات الأمنية القبلية التابعة للتحالف بتمشيط مناطقهم ضمن عمليات البحث والتحري والمتابعة الجارية.

واطلع قائد قوات التحالف، الحاضرين على آخر المستجدات في القضية، لافتا إلى أن قيادة التحالف تولي القضية اهتماما كبيراً وتحتل أولوية أمنية لديهم من خلال جهود البحث والتحري جنبا إلى جنب مع السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بالمحافطة بشأن معرفة ملابسات الحادثةوكشف الجهة التي تقف خلف عملية الاختطاف.

من جهتهم عبر وجهاء “بني هاشم” عن شكرهم وتقديرهم لكل الجهود الطيبة والمواقف الأخوية التي يبذلها الاشقاء في قيادة قوات الواجب السعودية بالمحافطة، واستجايتهم الكريمة لنداء الواجب في متابعة القضية وصولا لضبط العصابة وانتصارا للحق والعدالة، منوهين بدور التحالف في توفير الأمن وحماية المواطنين وتحقيق الأمن والسلم الاجتماعي بين أبناء المجتمع.. كما ثمنوا ادوار العميد القحطاني وجهوده والخدمات التي قدمها للمحافظة وأبنائها خلال الفترة السابقة.

النقرات 0

SHARE
Previous articleنزولات ميدانية لضبط المخالفين في أسواق الغيضة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق