اخبار حضرموت - شركة بترومسيلة تقدم محطتي رفع بقدرة 25 ميجا وخفضا بقدرة 20 ميجا لكهرباء عسيلان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

استقبل صباح اليوم وكيل المحافظة القائم بالأعمال علي محمد الكندي وفد شركة بترو مسيله المشغل لقطاع S5 عسيلان.

واطلع الوكيل من الوفد على أوضاع القطاع وخطة الشركة التشغيلية وأوجه التعاون بين الشركة والسلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال اللقاء نقل لهم القائم بالأعمال تحيات الأخ عوض بن الوزير العولقي محافظ المحافظة واهتمامه الكبير وتوجيهاته بتذليل الصعاب أمام الشركة وتطلعاته إلى مزيد من أوجه الشراكة المستقبلية في عملية التنمية انطلاقا من المسئولية الاجتماعية التي تقع على عاتق الشركة.

بدورهم عبر الوفد عن شكرهم وتقديرهم لأوجه التعاون التي تقدمه السلطة المحلية وتذليل الصعوبات التي تواجه عمل الشركة.

مؤكدين أن شركة بترومسيله التزمت لتوجيهات المحافظ عوض بن الوزير بتوريد ما هو مستحق عليها من ضرائب تخص القطاع إلى طرف فرع البنك المركزي .

كما اطلعوا القائم بالأعمال على ما قدمته الشركة لتعزيز كهرباء عسيلان الذي تضمن محطتي رفع بقدرة 25 ميجا وخفض 20 ميجا كا جزء من دعم الشركة لقطاع الكهرباء في منطقة امتياز القطاع.

مؤكدين في الوقت نفسه أن خطط الشركة المستقبلية بعد استكمال إجراءات انتظام تشغيل القطاع سيكون لها بالغ الأثر على المستوى الخدمي والتنموي من خلال المشاركة مع جهود السلطة المحلية في عملية البناء والتنمية.

حضر اللقاء علي خيران نائب مدير عام مكتب النفط بالمحافظة وعبد الله الطوسلي مدير هيئة الاستكشافات النفطية وحسين الرفاعي مدير عام الإعلام بالمحافظة.

النقرات 6


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق