اخبار حضرموت - مدير أمن وادي #حضرموت يناقش مع مأمور مديرية عمد تعزيز الاوضاع الأمنية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

ناقش مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة الوادي والصحراء العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش صباح اليوم مع مدير عام مديرية عمد صلاح عامر بن شملان تعزيز الاوضاع الأمنية في المديرية.

وأستمع العميد بن حبيش خلال زيارته مديرية عمد من المدير العام ومدراء مكاتب الوزارات على سير العمل الأمني بالمديرية والصعوبات التي يواجهها لوضع الحلول لها بما يساهم في في انتشار الجانب الامني وتفعيل اقسام الأمن والشرطة التي دمرت في السنوات السابقة وإعادة تأهليها لمواجهة توفير متطلبات وخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد العميد بن حبيش ان هذه الزيارة الى مديرية عمد ضمن الخطة الأمنية لادارة الامن والشرطة للاطلاع على الاوضاع الأمنية وتعزيزها وتنفيذ حملات أمنية لملاحقة وضبط المطلوبين أمنياً ، منوهاً على توحيد الجهود في سبيل الارتقاء بالعمل الأمني وتعزيز التعاون المشترك بين السلطة المحلية والعقلاء وعقال الحارات والشرطة بما يخلق شراكة مجتمعية فاعلة تسهم في ضبط الجريمة والحد منها.

بدوره أشار مدير عام عمد ان المديرية بحاجه الى سرعة تعزيز الامن وتفعيل الانتشار الامني فيها لحفظ الامن والاستقرار والبت في قضايا المواطنين ، مؤكداً استعداد السلطة المحلية بدعم جهود ادارة الامن بالامكانيات المتاحة للقيام بالمهام المناطه بها لخدمة المواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار.

حضر اللقاء قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد انيس التميمي ومدير أمن وشرطة مديرية عمد العقيد عبدالله صالح بن هرهرة.

النقرات 3


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق