اخبار حضرموت - العميد يسر خيرالله: الرابع والعشرين من إبريل تاريخ #حضرموت الفاصل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

في إطار التجهيزات والتحضيرات للذكرى السابعه لتحرير من براثين الإرهاب ،نفذ العميد/ يسر خيرالله عمر رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقه العسكريه الثانيه نزولاً ميدانيا للكتيبة الخاصة معسكر الجوية التقى خلاله المقدم/مؤيد حسين بن شملان، نقل إليه تحيات القائد اللواء ركن طيّار /فائز منصور التميمي.

وخلال اللقاء، استعرض العميد يسر، التحضيرات والتجهيزات الخاصة بالذكرى السابعة لتحريرحضرموت.

وفي لقاء موسع مع أفراد ومنتسبي الكتيبة الخاصة من خلال كلمة توجيهيه بيّن العميد “يُسر” تاريخ وبداية تكوين النخبة_الحضرمية بمساعدة الأشقاء في العربي والتي أصبحت مكتسب عظيم نفتخر به لحضرموت ومنها كان الرابع والعشرون من إبريل تاريخ فاصل لحضرموت، مضيفا بالقول: سبعُ سنوات من العطاء والحب لحضرموت ، استبدلنا الاناءه الشخصيه (أنا)بالروح الجماعيه (نحن)اتفقنا أن تكون حضرموت لنا لا لغيرنا فأصبحنا متواجدون في كل التراب الحضرمي مما جعل حضرموت أقوئ النخبة الحضرميه.

وكذا استعرض مكاسب لحضرموت، مبينا بأنها الصخره التي تتحطم عليها كل المؤامرات بالنخبة ،وبها توقفت كل الأفكار الإجرامية والمعادية للنسيج الحضرمي وأصبحت حضرموت نموذج في الأمن والأمان والاستقرار.

مضيفا : ان حضرموت امتلكت جيش سابق فيما عُرفَ بجيش البادية لكن بعد أحداث 1967م تم تفكيكه وانهائه لذلك يجب علينا الحفاظ على كيان النخبة الحضرمية.

كما حث العميد “يسر” الأفراد على مواكبة التطور العسكري ومواكبة كل متغيرات الفنون القتاليه على كل المستويات الفنية والميدانية والتكنولوجية، مستشهداً ومهنيئاً لهم بزميلهم الجندي/هاني السباعي الذي حاز موخراً على الميدالية البرونزية في معرض الشرق الأوسط للأختراع في دولة الكويت بتقديمه اختراعين الأول/الصياد المحترف والثاني الهاتف المحمول الممتد.

وفي ختام حديثه هنأ العميد يسر، الأفراد وكافة منتسبي القوات المسلحه بقدوم شهر رمضان المبارك ،وزفّ لهم بشرى قآئد المنطقة العسكرية الثانية بتوزيع اراضٍ لأبناء وأسر الشهداء من منتسبي قيادة المنطقه العسكريه الثانيه كأقل واجب تجاه من قدموا أرواحهم للوطن.

النقرات 8


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق