اخبار عدن - افتتاح المعرض العلمي الفني لطلاب كلية المجتمع بالعاصمة #عدن 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

(المندب نيوز)قيصر ياسين -تصوير: عصام محمد

افتتح الاخ عبدالرب المحولي نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني بمعية الدكتور رشاد شائع وكيل محافظة عدن والدكتور فضل الشبحي عميد كلية المجتمع، تدشين فعالية المعرض العملي والفني لطلاب كلية المجتمع بالعاصمة عدن
وافتتاح المعرض العلمي الذي حضره الأخ عبود ناجي مدير مديرية دار سعد بحضورنواب كلية المجتمع واعضاء هيئة التدريس وروساء الاقسام وموظفي قام عميد الكلية ومعه الاخ المحولي نائب الوزير والدكتور شائع وكيل المحافظة باطلاع على فكرة المعرض العلمي والفني طلاب المبدعين والمخترعين بكلية وعلى تأهيلهم وإشراكهم في عملية بناء المجتمع والذي تنظمه عمادة الكلية بإشراف من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني والجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى لكليات المجتمع.

واشار الدكتور فضل الشبحي عميد كلية المجتمع، إلى ان تنظيم هذا النشاط العلمي والثقافي يأتي بهدف تشجيع روح المنافسة والابتكار بين الطلاب واكسابهم مهارات وقدرات في في مجالات والتصاميم بالاضافة الى ترجمة الاعمال والانشطة العلمية في قوالب فنية من شأنها توصيل فكرة ورسالة هادفة لكل الزائرين، مشيرا الى ان حرص الكلية على افتتاح هذه بهدف استنهاض طاقات الطلاب لتحقيق مزيد من الابداعات وابراز مواهبهم وقدراتهم .

وأشاد الدكتور رشاد شائع وكيل محافظة عدن بما شاهده من ابداعات واعمال وتصاميم ومنحوتات فنية من قبل الطلاب كلية المجتمع، وثمن الجهود المبذولة في تنظيم المعرض وتفعيل الانشطة الطلابية وتوليد الافكار الخلاقة والمبدعة في مختلف المجالات وجهود المشاركين في إنجاح أعمال المعرض المتقنة بمنهجية فنية وعلمية متميزة.

وحث الكلية على المزيد من تشجيع وتنمية مواهب وقدرات الطلاب متمنيا الجميع المزيد من النجاح والريادة والمبادرات المتميزة وللطلاب المشاركين النجاح والتفوق وتنمية مواهبهم وطموحاتهم .

من جانبه اعتبر رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى لكليات المجتمع ان المعرض يعد نواة للانطلاق نحو مستقبل زاهر للتعليم المهني والفني . واشار الى ان المعرض اثبت من خلال دعوة جميع الطلاب في بقية الكليات ان العلم ليس حكرا علي تخصص معين كونها مرتبطة ببعضها فنياً وعلمياً .

واختتم ان المعرض جسد روعة و مهارات وقدرات طلاب كلية المجمتع في تنفيذ أعمال التصاميم والنحت،ومدى ما يتمتعون به من إبداع يعكس مهاراتهم وقدراتهم.

النقرات 0

SHARE
Previous article“الجاوي” يلتقي ممثلي فريق شباب المعلا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق