اخبار حضرموت - قيادة انتقالي غيل باوزير تؤكد على ضرورة اليقظة العالية والتمسك بالثوابت الوطنية الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير صباح اليوم اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس برئاسة نائب رئيس الهيئة المهندس/ عبدالله محمد باشطح.

ودعا باشطح جماهير وانصار المجلس الإنتقالي الجنوبي في المديرية بالتمسك بالثوابت الوطنية الجنوبية والوثوق بقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد/ عيدروس بن قاسم الزبيدي.

مشيرا إلى أن المرحلة الراهنة التي يعيشها الوطن الجنوبي مرحلة في غاية التعقيد والحساسية تتطلب المزيد من اليقظة العالية و الثبات والصبر على المواقف في القضايا الوطنية المصيرية.

وناقشت الهيئة في اجتماعها الدوري عدد من الموضوعات أبرزها مناقشة تنفيذ العديد من النشاطات خلال الأيام القادمة ابرزها نشاطي ادراتي الفكر والإرشاد والمرأة والطفل.

كما جرى مناقشة التهيئة والإعداد المبكر لوضع التصورات الأولية من قبل اعضاء الهيئة لخطة نشاطات الفصل الثاني ابريل_يونيو واقرارها في الإجتماع الدوري الثاني من الشهر الجاري.

ووقفت الهيئة امام محضرها السابق وصادقت عليه.

وخرج الإجتماع بالعديد من القرارات والتوصيات الهامة.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق