اخبار حضرموت - بحثا سُبل التنسيق والتعاون المشترك.. رئيس كتلة #حضرموت ورئيس المجلس التنسيقي يلتقيا تنفيذية انتقالي #المكلا.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المكلا (المندب نيوز) خاص

التقى الأستاذ حسن علي باسمير، رئيس كتلة حضرموت بالجمعية الوطنية، والاستاذ رائد باجابر رئيس المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت، برئيس واعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا، بمقر القيادة المحلية.

ورحب المقدم مهدي سعيد المحمدي رئيس تنفيذية انتقالي المكلا بزيارة الأخوة باسمير وباجابر، لمقر القيادة المحلية للمديرية، آملاً ان تنعكس زيارتهم في زيادة التنسيق والتعاون المشترك بين القيادة المحلية وقيادة كتلة حضرموت، والمجلس التنسيقي في قادم الأيام.

من جهته أكد الأستاذ حسن باسمير على حرصه وجميع أعضاء الجمعية بالمكلا للعمل جنب إلى جنب تنفيذية انتقالي المكلا؛ لما تتمتع به المديرية من أهمية سياسية واجتماعية، كونها عاصمة المحافظة وكبرى مدن حضرموت.

ومن جانبه ثمن الأستاذ رائد باجابر بالجهود التي تبذلها قيادة انتقالي المكلا، وتسخير امكانياتها، ونشاطاتها في ما يخدم المواطنين، وتحقيق أهداف المجلس الانتقالي السامية.

مبدياً استعداد المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني للعمل مع قيادة المديرية، وتعزيز التعاون في كافة المجالات.

وفي ختام اللقاء، طاف المقدم المحمدي بالوفد الزائر، بإدارات تنفيذية انتقالي المكلا، واطلاعهم على النشاطات والأعمال التي نفذتها القيادة منذ التأسيس إلى عامنا هذا.

النقرات 19


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق