محافظ لحج يشدد على ضرورة إعداد البرنامج الاستثماري لكل مديرية حسب مواردها للعام الحالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

شدد محافظ لحج اليوم الخميس في اجتماعه مدراء عموم المديريات بلحج على العمل وفق موارد كل مديرية من البرنامج الاستثماري للمديريات لهذا العام .

وبدأ محافظ لحج اللواء ركن أحمد عبدالله تركي بكلمة مختصرة شدد فيها على أن تكون خطة عمل البرنامج الاستثماري لكل مديرية للعام الحالي يراعى فيه الحاجات الملحة للمستفيدين من المشاريع وأهميتها حسب الأولوية على أن يكون خطة البرنامج وفق الموارد المالية لكل مديرية بالمحافظة .

كما تحدث الأمين العام عوض الصلاحي في الاجتماع تطرق إلى أهمية البرنامج الاستثماري لكل مديرية على أن يكون اعداده وفق الأهمية للمشاريع الاستثمارية باعتباره الركيزة الأساسية للتنمية في مختلف الأصعدة بالمديريات .

حيث استعرض مدراء عموم المديريات في الاجتماع البرنامج الاستثماري المعد للعام الحالي حسب الموازنة التشغيلية للمشاريع التنموية .

هذا ووضع مدراء عموم المديريات بعض المشكلات التي قد تقف عائقاً أمام تنفيذ بعض المشاريع الاستثمارية بالمديريات بينما قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستقف جنباً إلى جنب مع قيادات السلطات المحلية بالمديريات في تذليل الصعاب مع من يضع خطة برنامجه الاستثماري على أرض الواقع لخدمة المواطنين بكافة مديريات المحافظة ووفقاً للموارد المالية الفعلية بالخزينة العامة.

حضر الاجتماع رئيس لجنة التخطيط بالهيئة الإدارية محمد سلام ناصر ووكيل المحافظة د. احمد ابراهيم ومستشار المحافظ لشؤون المنظمات أ. عمر الصماتي ومدير عام مكتب المحافظ الجاوي وسكرتير المحافظ ا.عبده جابر الضمبري.

من جلال السويسي

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق