اللواء “مرصع” يلتقي أعضاء القضاء العسكري بمحور الغيضة ويؤكد أهمية تفعيله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

التقى قائد محور الغيضة – قائد الشرطة العسكرية اللواء محسن علي مرصع، اليوم بمكتبه في قيادة المحور، بأعضاء القضاء العسكري التابع للمحور، برئاسة العقيد قاضي ماجد ثابت دهمس، والعقيد قاضي أمين أحمد الشيباني، بحضور أركان المحور العميد الركن فيصل محمد المطري.

وفي مستهل اللقاء رحب قائد المحور بالأخوة القضاة، مشيرا إلى أهمية تفعيل دور القضاء العسكري باعتباره أحد أهم الركائز الأساسية لبناء مؤسسة القوات المسلحة والمساهمة في عملية الضبط والربط العسكري وتحقيق العدالة.

وأكد مرصع دعم ومساندة القضاة وتذليل الصعوبات وتوفير مختلف الاحتياجات بما يعزز من أداء مهامهم وبحسب ما هو متوفر من إمكانيات، مثمنا جهود وتوجيهات رئيس هيئة الأركان العامة ورئيس القضاء العسكري بشأن تفعيل دور القضاء العسكري في محور الغيضة، ولافتا إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص قيادة المحور وخططها المستقبلية تفعيل مختلف الجوانب بما فيها القضاء العسكري.

من جهتهم عبر القضاة عن شكرهم لقائد محور الغيضة ومتابعته المستمرة وحرصه تفعيل الجانب القضائي في محور الغيضة، إضافة إلى دعمه اللامحدود للوحدات العسكرية في المحافظة.

النقرات 13

SHARE
Previous articleقوات حزام أبين تفكك عبوة ناسفة زرعت بسوق عام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق