اخبار حضرموت - وكيل محافظة #حضرموت يلتقي سفير جمهورية اندونيسيا غير المقيم لدى #اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيئون(المندب نيوز) خاص

التقى وكيل محافظة حضرموت الحكم سالم بن شرمان،صباح اليوم، بمدينة سيئون، سفير جمهورية اندونيسيا غير المقيم لدى بلادنا السيد محمد إرزان جوهان، والوفد المرافق له.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عبدالهادي التميمي ومدير عام مكتب وزارة الخارجية بحضرموت السفير سالم أحمد بلفقيه رحب الوكيل “بن شرمان” بالسفير الاندونيسي مشيراً الى عمق العلاقات بين اليمن وجمهورية اندونيسيا والممتدة من القدم، مبيناً أن هناك رابط كبير وتاريخي يجمع اندونيسيا بحضرموت والمتمثل في هجرة الحضارم الى هذه الدولة وتوطنهم فيها.

وبحث اللقاء أوجه تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ، في مجال التبادل التجاري والاستثمار والتبادل الثقافي بالإضافة الى أوضاع الطلاب الاندونيسيين الدارسين في المحافظة.

السفير الاندونيسي أكد على تطلع بلاده لتطوير وتعزيز العلاقة الثنائية بين البلدين في المجالات المختلفة، مشيراً الى وجود ما يقارب 8مليون حضرمي يحملون الجنسية الاندونيسية، موضحاً أن هناك 4000 طالب اندونيسي في حضرموت، مجدداً التاكيد على موقف بلاده الداعم لجهود إحلال السلام في اليمن.

حضر اللقاء قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن صالح طيمس ومدير عام أمن وشرطة وادي وصحراء حضرموت العميد ركن عبدالله بن حبيش.

النقرات 17

SHARE
Previous articleرئيس انتقالي بروم ميفع يحضر تدشين المعرض العلمي والتراثي بمجمع بلقيس التعليمي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق