اخبار حضرموت - رئيس انتقالي بروم ميفع يحضر تدشين المعرض العلمي والتراثي بمجمع بلقيس التعليمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

دشنت إدارة مجمع بلقيس التعليمي للبنات بميفع اليوم الخميس المعرض العلمي والتراثي الأول الذي يقيمه المجمع ،بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع الأستاذ ناصر التميمي الذي طاف في اروقة المعرض بمعية الأستاذ عوض باطوق رئيس قسم الأنشطة بالمديرية ومديرة المجمع مارلين باحويج متعرفا على الأقسام التي تكون منها المعرض المكونة من قسم خاص بالتراث وقسم للتجارب العلمية وقسم للرسومات .

واستمع رئيس الهيئة لشرح مفصلاً عن المعرض العلمي والتراثي من مديرة المجمع مارلين باحويج ، الذي احتوى على صور فوتوغرافية للمعالم التاريخية والآثرية بالمديرية وبعض الأدوات الأثرية كالملابس والأواني والحلي التي تحكي عن ماضي وتاريخ الأجداد ،وكذلك تم عرض مجموعة من التحارب العلمية في الفيزياء والكيمياء من قبل مجموعة من الطالبات المميزات نالت إستحسان الجميع .

يأتي هذا المعرض ضمن الأنشطة والفعاليات الثقافية والعلمية، التي يقيمها المجمع لتعريف الأجيال على تاريخهم وماضي الأجداد من أجل توثيقه والحفاظ عليه من الضياع والإندثار واكتساب الطالبات بعض المعارف العلمية.

النقرات 0

SHARE
Previous articleانتقالي يحيي ذكرى رحيل الشاعر “المحضار” بندوة ثقافية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق