اخبار عدن - الانتقالي ينظم ورشة تدريبية بعنوان “دور المرأة في نشر ثقافة التعايش وتقبل الاخر”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

نظم مركز التدريب والتأهيل في ، اليوم الأربعاء، ورشة تدريبية بعنوان ‘دور المرأة في نشر ثقافة التعايش وتقبل الاخر”.

وافتتحت الورشة الدكتورة منى باشراحيل عضو هيئة الرئاسة المشرف العام لمركز التدريب والتأهيل، بكلمة رحبت فيها بالمشاركات، ناقلة لهن تحيات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي.

وهنأت باشراحيل كافة نساء بمناسبة حلول يومهن العالمي 8 مارس، مشيرة إلى أدوارهن الفاعلة في نصرة قضية شعب الجنوب وصمودهن في مواجهه كافة التحديات التي تعصف بالجنوب.

واكدت باشراحيل على أهمية هذه الورشة التي يتم فيها إبراز دور المرأة في تعزيز ثقافة التعايش، متمنية التوفيق والنجاح لكافة المشاركات في حياتهن العملية وان يستفدن من المعلومات ستعطى لهن وترجمتها على واقعهن.

وقدمت خلال الورشة الدكتورة رانيا خالد استاذ مساعد علم اجتماع المرأة، محاضرة توعوية شملت شرحا وافيا حول دور المرأة في نشر ثقافة التعايش.

وقدمت الدكتورة رانيا ورقة عمل ضربت خلالها مثالا في العاصمة عدن كمدينة للتعايش والسلام وتقبل الآخر على مدار التاريخ، حيث كانت نقطة التقاء للشعوب وأعراق عديدة، ودور المرأة في العاصمة من خلال نشر ثقافة التعايش وتطوير المجتمع.

عقب ذلك فتح باب النقاش، وقدمت المشاركات عددا من المداخلات والأسئلة، حيث خرجت الورشة بعدد من التوصيات التي تسهم في تعزيز دور المرأة في نشر ثقافة التعايش بين أفراد المجتمع.

النقرات 11


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق