انتقالي المحفد والسلطة المحلية يتفقدان امتحانات المرحلة الأساسية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز) خاص

بحضور رئيس في مديرية المحفد بأبين الاستاذ/مهدي عبدالله مقبل، ومدير عام المديرية العميد/احمد طالب الربعي، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ/مهدي محمد عُشيش، دُشّن صباح اليوم الثلاثاء سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني 2022م/2023م في عموم مدارس المديرية من(4-9) ،فيما دشن يوم السبت الماضي من (1-3) بمختلف المدارس للتعليم الاساسي والثانوي.

هذا واطلع رئيس انتقالي المحفد الاستاذ”مهدي مقبل”،ومدير عام المديرية العميد”احمد الربعي” على سير الامتحانات النهائية في مجمع 22 التربوي للبنات، ومدرسة 22 يونيو للتعليم الاساسي،حاثين جميع أبنائهم الطلاب على الإجتهاد والمذاكرة من أجل التحصيل العلمي والتفوق في مرحلتهم الدراسية، ومنوهين على مراقبي الامتحانات بتهيئة الاجواء النفسية لدى الطلاب بكل سلاسه ويسر، شاكرين مكتب التربية والتعليم وإدارة المدارس على التحضير والإعداد الجيّد لسير الامتحانات النهائية بالمديرية.

الجدير بالذكر يبلغ عدد المتقدمين للامتحانات للتعليم الاساسي(5334)، فيما يبلغ عدد المتقدمين بالتعليم الثانوي (342) طالب وطالبه بقسميه العلمي والأدبي بالمديرية.

النقرات 0

SHARE
Previous articleرئيس انتقالي أبين يطلع على نشاط أفران الخيرية بخنفر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق