اخبار حضرموت - مدير الصحة بغيل باوزير يزور المراكز والوحدات الصحية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

زار مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية غيل باوزير الدكتور/فائز بازار العوبثاني بمعية مشرف في الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد شلل الاطفال الاستاذ/سعيد حيمد كُلاً من ???? الوحدة الصحية بكثيبة ، الوحدة الصحية بالنقعة ، الوحدة الصحية بالعيون) صباح الأحد ٢٠٢٣/٣/٥م للاشراف على مجريات سير الحملة وفرق التحصين الثابتة والمتحركة والمتابعة الدورية للمراكز والوحدات الصحية.

حيث تم النزول الاشرافي من قبل مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية غيل باوزير و المشرف إلى مناطق نزول المتطوعات وفريق التحصين بهدف التأكد من سير الحملة بطريقة صحيحة للحصول على أعداد كبيرة من المستفيدين من الحملة.

هذا وقد شكر الدكتور/فائز بازار العوبثاني مشرفي المراكز والوحدات الصحية على تعاونهم لجعل المناطق آمنة صحياً ومعرفتهم بالمستلزمات الصحية ذات الاستخدام الطارئ والمتكرر ومحاولة توفيرها بسبب بُعد المناطق عن المستشفى الرئيسي للمدينة.

النقرات 6

SHARE
Previous articleتنفيذية انتقالي تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس
Next articleمحافظ يدشن حملة التحصين ضد شلل الاطفال وامتحانات الثانوية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق