اخبار حضرموت - #المكلا: ضبط سائق سيارة بحوزته حبوب مخدرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

تمكنت أحدى النقاط العسكرية التابعة لمحور الريان “المطار” امس الأثنين، من ضبط سيارة نوع كورولا على متنها ثلاثة أشخاص قادمة من مدينة بإتجاه مدينة المكلا، وبعد التفتيش الدقيق عثر افراد النقطة على حبوب مخدرة ممنوعة داخل جاكيت السائق، وعقب إستكمال التحقيق معه تمت إحالته للجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

ومن جهته جدد قائد محور الريان المقدم/ أيمن عمر باحارث شكره وتقديره لضباط وصف ضباط وأفراد النقاط بالمحور وبما يقومون بها من أعمال مشرفة في ردع المتعاطين والمروجين لتلك السموم القاتلة، والتي قوبلت بإشادة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي، الذي تقدم بجزيل الشكر للضباط والصف والأفراد بالنقاط التي ضبطت الممنوعات فيها، ولذا توجب ان تكون نموذجاً مشرفاً لجندي .

ومن جانبه أيضاً أشاد اركان محور الريان الرائد/ علي طالب بلحول بالدور البطولي لأفرادهم في حماية أبناء المجتمع الحضرمي من الوقوع في وحل المخدرات.

وأكد قائد النقطة ملازم اول/ راجح الصريمي، أن افراد النقطة سيكونون الصخرة الصمأ التي ستتحطم عليها آمال المتعاطين والمروجين لهذه الآفة الخطيرة، ولن نتساهل في مرور الموت لأبناء مجتمعنا الحضرمي.

الجدير بالذكر ان هذه الضبطية الخامسة للمتعاطين والمروجين للممنوعات خلال أقل من أسبوع بالنقاط العسكرية التابعة لمحور الريان بالمنطقة العسكرية الثانية.

النقرات 4


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق