محافظ المهرة يلتقي رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالجمهورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي – اليوم بمكتبه، رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالجمهورية المهندس، أنور عبدالله المرفدي، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر والوكيل الأول العميد مختار بن عويض الجعفري ومدير فرع الهيئة بالمحافظة الأستاذ يوسف أحمد بن محيسن، ومدير فرع شركة النفط اليمنية المهندس محسن علي بلحاف.

وفي اللقاء رحب المحافظ “بن ياسر” بالأخ رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف، مستعرضا أبرز مشاريع السلطة المحلية في قطاع المياه من حفر الآبار الارتوازية وملحقات تشغيلها واستخدام الطاقة الشمسية وغيرها من أوجه الدعم لمكتب فرع الهيئة في مختلف المجالات، مؤكدا استمرار دعم السلطة المحلية لقطاع المياه ليحصل الأهالي في المناطق الريفية على المياه النقية بسهولة ويسر ودون معاناة.

وثمن المحافظ “بن ياسر” جهود فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف التي يبذلها في تنفيذ مهامه وخططه، مشيرا إلى أن السلطة المحلية اعتمدت مشاريع جديدة في قطاع المياه ضمن البرنامج الاستثماري للعام 2023م.

من جانبه ثمن المرفدي جهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ “بن ياسر” ودورها الكبير في دعم قطاع المياه بشمل عام بالمحافظة، مشيرا إلى أنه تم الرفع ببعض المشاريع إلى الوزارة لاعتمادها.. ومؤكدا على أهمية التركيز على استخدام الطاقة البديلة في مشاريع المياه لديمومتها واستمراريتها .

وقدم رئيس فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة الأستاذ يوسف بن محيسن درع شكر وعرفان لمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر لدعمه الكبير في بناء وتأثيث مبنى فرع الهيئة الجديد ودعمه اللامحدود لأنشطة فرع الهيئة.

النقرات 0

SHARE
Previous articleحادث مروري يودي بحياة طفلين وإصابة آخرين على خط طورالباحة بمحافظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق