اخبار عدن - #عدن: ورشة عمل مجموعة الأدوات الاستراتيجية لتقييم المخاطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) سبأنت

بدأت بالعاصمة عدن، اليوم، فعاليات ورشة عمل مجموعة الأدوات الاستراتيجية لتقييم المخاطر في الطوارئ الصحية التي تنظمها وزارة الصحة العامة والسكان بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية.

وتناقش الورشة على مدى خمسة ايام بمشاركة ٤٠ مشاركاً من القطاعات الصحية المختلفة، عدد من الموضوعات المتعلقة بمفهوم المخاطر الصحية ونهج إدارة الطوارئ الصحية ومخاطر الكوارث واجراءات تقليل المخاطر الاستراتيجية.

كما تهدف الورشة، إلى تحديد أولويات الإجراءات لتكون جاهزة للمخاطر المحتملة مع امكانية الحد من طوارئ الصحة العامة الرئيسية وتقييم المخاطر التي تواجه البلاد باستخدام مجموعة أدوات منظمة الصحة العالمية الشاملة للجميع.

وأكد مدير عام الطوارئ والاسعافات بوزارة الصحة الدكتور منصور الحبيشي، ومسؤول الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية الدكتور بيتجل، ومسؤول الطوارئ بمكتب منظمة الصحة العالمية بعدن الدكتور باسل عبيد، على اهمية تبني مخرجات تسهم في التخطيط السليم لمواجهة أي طارئ صحي قد يحدث وتحديد الأولويات في إدارته وفهم الأولويات وتحديد تراتبيتها.

النقرات 0

SHARE
Previous articleعدن: أكاديمية” بازرعة” للطيران تنصب خمية للاعتصام في وقفتها الاحتجاجية السابعة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق