رئيس تنفيذية انتقالي أبين يناقش مع المستشار”الوالي” ترتيب عودة النازحين إلى مناطقهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز) خاص

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد الشقي اليوم الأحد، مع المستشار أحمد الوالي رئيس مكتب تنسيق وتسهيل حركة المنظمات الدولية والجهات المانحة، والدكتورة مروى عدنان نائبة رئيس مكتب التنسيق، ترتيب وتسهيل إجراءات عودة النازحين إلى مناطقهم.

وأشار الاستاذ الشقي في مستهل اللقاء الذي حضره مستشار رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ دوعن منصور، إلى الأضرار التي لحقت بالمواطنين جراء عملية النزوح الممنهج وانتشار العادات والظواهر الدخيلة على المجتمع في المحافظة ، وانتشار الجريمة والسرقة والاختلالات والفساد الأخلاقي.

ودعا الشقي إلى سرعة استكمال الإجراءات لعودتهم بعد أن تم تحرير مناطقهم واصبحت أمنه، لتخفيف الضغط على أبناء المحافظة في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد.

واطلع الشقي فريق مكتب تنسيق حركة المنظمات، على المخالفات والخروقات التي ارتكبتها المنظمات خلال الزيارة الميدانية إلى مخيمات النازحين التي بنيت في مساحات شاسعة من الأراضي الزراعية، حيث تم توقيف تنفيذ مخطط يستهدف التركيبة السكانية من قبل بعض المنظمات التي تعمل على استقطاب وتسهيل عملية النزوح الممنهج.

وعبر المستشار الوالي عن إدانته ورفضه لتلك الأعمال والتصرفات التي تقوم بها تلك المنظمات والعمل دون الرجوع الى الجهات المختصة لتحديد المساحات الآمنة للمخيمات دون الأضرار بالمواطنين.

النقرات 20


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق