“مرصع والقملي”يطلعان على سير العمل الأمني في ميناء نشطون بمحافظة المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

اطلع قائد محور الغيضة – قائد الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة اللواء محسن علي ناصر مرصع، ورئيس مصلحة خفر السواحل بالجمهورية اللواء خالد علي القملي، أمس، على سير العمل الأمني في ميناء نشطون بمحافظة المهرة.

وخلال الزيارة استمعا اللواء مرصع واللواء القملي من المختصين في ميناء نشطون إلى طبيعة المهام الموكلة لقوات خفر السواحل في المهرة ومكتب العمليات المشتركة والرادار البحري، والتحديات الماثلة أمامها ودورها في مكافحة التهريب والأعمال التي تهدد الملاحة الدولية.

وحث قائد المحور ورئيس المصلحة الضباط والصف والأفراد في معسكر قوات خفر السواحل والقوات البحرية في ميناء نشطون على مضاعفة الجهود والارتقاء بمستوى الأداء وتنفيذ المهام بمسؤولية عالية وتعزيز اليقظة الأمنية لمكافحة الأعمال غير المشروعة في البحر بكافة أنواعها .

إلى ذلك قام اللواء مرصع واللواء القملي وعدداً من القيادات العسكرية بالقوات البحرية بجولة استطلاعية عبر قوارب خفر السواحل في محيط ميناء نشطون.

رافقهما خلال الزيارة التفقدية الأستاذ حسين محسن مسلم السليمي مدير الميناء السمكي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

النقرات 5


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق