محافظ المهرة يؤكد على أهمية التنسيق بين الوحدات الأمنية والعسكرية للحفاظ على الأمن والاستقرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

ترأس معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي – اليوم اجتماعا ضم بعض من قادات الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة ، بحضور رئيس مصلحة خفر السواحل بالجمهورية اللواء خالد علي القملي.

وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر والوكيل الأول للمحافظة العميد مختار بن عويض الجعفري رحب المحافظ بن ياسر برئيس مصلحة خفر السواحل والوفد المرافق معه ،مستعرضا أبرز الإنجازات الأمنية التي حققتها الوحدات والألوية العسكرية بالمحافظة وأبرز المشاريع الخدمية التي نفذتها السلطة المحلية .

وأكد المحافظ بن ياسر على أهمية التنسيق بين كافة الوحدات الأمنية والعسكرية للحفاظ على الأمن والاستقرار واستمرار عجلة التنمية الشاملة، لافتا إلى أن السلطة المحلية قدمت الكثير من الدعم اللامحدود لكافة الأجهزة الأمنية والعسكرية ومنها قوات خفر السواحل وفق الإمكانيات المتاحة،داعيا الجميع إلى القيام بأداء واجباتهم الأمنية بكل مسؤولية.

من جانبه أوضح رئيس مصلحة خفر السواحل بالجمهورية اللواء خالد القملي أن زيارته لمحافظة المهرة تهدف للاطلاع على أوضاع قوات خفر السواحل بالمحافظة ، مشيدا بما حققته قوات خفر السواحل خلال الفترة السابقة من إنجازات في مكافحة ظاهرة التهريب في البحر.

وأشار اللواء القملي إلى أن هناك دعم أمريكي ومن قوات العربي لمصلحة خفر السواحل في إطار مكافحة ظاهرة التهريب في السواحل اليمنية،لافتا إلى أن مصلحة خفر السواحل ستنفذ دورات تأهيلية لقواتها في كافة المحافظات.

وفي ختام اللقاء قام رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء خالد القملي بتكريم معالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر بدرع شكر وعرفان تقديراً لجهوده المبذولة في دعمه اللامحدود لقطاع خفر السواحل وتقديم كافة التسهيلات اللازمة وتذليله الصعوبات التي تواجه قوات خفر السواحل في محافظة المهرة.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق