القوات الجنوبية تستهدف تعزيزات عسكرية حوثية شمال الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

شنت وحدات الدروع التابعة للقوات المسلحة الجنوبية بعد ظهر اليوم قصفا مركزا استهدفت فيه تعزيزات قتالية كانت قد استقدمتها المليشيات الحوثية لتعزيز مواقعها الامامية باتجاه قطاع الفاخر شمال الضالع.

مصدر في اللواء 30 مدرع أشار ان “القصف المدفعي استهدف مواقع تمركز المليشيات في منطقة النُبيجات غرب الفاخر وجنوبي منطقة العود اثناء وصول تعزيزات حوثية أفراد ومعدات، وقد حققت هذه الضربات اهدافها بدقة، مادفع بالمليشيات لشن قصف مماثل بمقذوفات الهاون دون وقوع اي خسائر”.

وأشار المصدر في حديث خاص لموقع درع والمركز الإعلامي لمحور الضالع ان “وحدات من القوات الجنوبية المرابطة في قطاع بتار خاضت في وقت متأخر من يومنا هذا الجمعة مواجهات اندلعت في قطاع بتار شمال غرب الضالع، تمكنت فيه القوات الجنوبية من استهداف كافة مصادر نيران العدو واخمدتها، فيما خلف القصف قتلى وجرحى في صفوف المليشيات الحوثية، بينما ارتقى أحد أبطال اللواء الأول صاعقة شهيدا وجرح آخر خلال المواجهات برصاص قناص حراري، اضافة الى جرح طفل من اهالي قرية المشاريح حجر ببقايا مقذوف متفجر من مخلفات المليشيات الحوثية”.

وتأتي هذه التطورات بعد قيام المليشيات الحوثية من استقدام تعزيزات كبيرة مكونة من معدات قتالية وافراد وقامت بنشرها في مختلف القطاعات العسكرية منها أسلحة حديثة ونصب قواعد صاروخية وطائرات مسيرة واسلحة اخرى متوسطة وثقيلة، كما نشرت فرق قناصة حرارية في مختلف نقاط المواجهة، وهو الأمر الذي دفع القوات الجنوبية إلى استهداف هذه التعزيزات أول بأول ورفع يقضتها القتالية استعدادا لخوض المعركة الحاسمة وشيكة الاندلاع.

النقرات 10

SHARE
Previous articleالعميد” النسي” مخاطبا أبناء الشمال: إذا كانت معركتكم مع حسب ‏قولكم فاسحبوا قواتكم من الجنوب
Next articleافتتاح المعرض الرمضاني الثاني في محافظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق