اخبار حضرموت - قائد المنطقة العسكرية الثانية يطلع على سير عمل الدورات بالمدرسة القتالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

اطلع قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي، صباح اليوم السبت بمدرسة التدريب القتالي، بمعسكر لواء الريان، للإطلاع على سير عمل الدورات المقامه بالمدرسة، وكان في الاستقبال قائد لواء الريان العميد ركن خالد أحمد التميمي، و مدير مدرسة التدريب القتالي العقيد طيار محمد عوض مصعب.

حيث بدورهما أصطحبا اللواء التميمي في جوله تعريفية داخل المدرسة القتالية، والتي كان من ضمنها معاينة التدريب الميداني، وكذا الإستماع للمحاضرات التي تقام داخل المدرسة، مستعرضين بشرح مفصل سير عمل الدورات العلمية والعملية، وكذا مناقشة بعض المعوقات التي تعترض العمل داخل المدرسة القتالية بغية إيجاد الحلول المناسبة لها.

وبدوره أثناء اللواء التميمي على ما تقدمه مدرسة التدريب القتالي، من عطاء متفاني من أجل إكتساب الطلاب المتدربين بعض المهارات العلمية والقتالية، شاكراً للجهود المبذولة من قيادة المدرسة وضباطها والصف وافرادها الذين دأبوا على العمل الجاد للإرتقاء بمنتسبي المنطقة العسكرية الثانية.

ومن جهته أعرب مدير المدرسة العقيد طيار مصعب، عن شكره لتلك الزيارات التفقدية المتكررة التي يقوم بها قائد المنطقة العسكرية الثانية، والتي أن دلت على شي، فإنما تدل على بالغ إهتمام قيادة المنطقة بهذا الصرح الوطني العملاق بحضرموت، والذي يعد أحد مصانع الأبطال بالمنطقة العسكرية الثانية.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالمحافظ” بن ماضي” يُدشن بسيئون فعاليات اليوم العالمي للكلى ويفتتح مخازن الإمداد الدوائي المركزية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق