وفد من الاتحاد الأوروبي وبرنامج الغذاء العالمي يزورون مديرية ردفان بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

زار وفد من الاتحاد الأوروبي وبرنامج الغذاء العالمي مديرية ردفان في محافظة لحج بهدف متابعة وتقييم مشروع الدعم الطارئ للفتيات الأكثر ضعفا ضمن مشروع الدعم النقدي المشروط للأمهات الحوامل والمرضعات الذي يموله برنامج الغذاء العالمي “WFP” وتنفذه مؤسسة الوصول الإنساني.

وتهدف هذه الزيارة الى قياس مدى الإستفادة من المشروع والإستماع الى المقترحات المقدمة من قبل المستفيدين لتطوير البرنامج وتمديده ومدى الإستفادة من هذا المشروع.

وكان في إستقبال الوفد فضل عبدالله أحمد مدير عام مديرية ردفان الذي عبر عن سعادته بهذه الزيارة من قبل وفد الأتحاد الأوروبي لتلمس إحتياجات مواطنين المديرية، مؤكداً على بذل كل التسهيلات من قبل السلطة المحلية للمنظمات الدولية المحلية بما يخدم إحتياجات المواطنين في المديرية.

ويبلغ عدد المستفيدين من هذا المشروع في محافظة لحج 6900 منهم 1756 في منطقة الحبيلين فيما يتوزع العدد الآخر في مديريات حبيل جبر والمقاطرة.

رافق الوفد خلال الزيارة شيماء منسق التغذية في برنامج الغذاء العالمي م/ ومن جمعية الوصول الانساني د/ أحمد هود مسؤول التقييم والمتابعة بالوصول الانساني ود/محمد سفيان منسق المشروع الصحي بالحج وعبدالمنعم حسين سالم منسق مديرية ردفان.

النقرات 16


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق