محافظ المهرة يلتقي السفير الأمريكي لدى بلادنا ويطلعه على أوضاع المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) سبأ

التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، السفير الأمريكي لدى بلادنا، السيد ستيفن فاجن، خلال زيارته للمحافظة برفقة قائد الأسطول الأمريكي الخامس الجنرال كوبر وعدد من المسؤولين الأمريكيين.

وناقش اللقاء الذي عقد بمقر قيادة ، بحضور رئيس مصلحة خفر السواحل بالجمهورية اللواء الركن خالد علي القملي وقائد قوات الواجب (804) العميد الركن عابد القحطاني، والأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر والوكيل الأول العميد مختار بن عويّض الجعفري والأستاذ محمد محسن رعفيت وكيل المحافظة لشؤون العلاقات العامة وقادة بعض الوحدات العسكرية والأمنية، المستجدات على الساحة اليمنية وأوضاع محافظة المهرة بصورة عامة.

وأكد المحافظ “بن ياسر” أهمية الدور الأمريكي لليمن في ظل ظروف الحرب وتداعياتها، مثمنا دعم الولايات المتحدة لليمن ووقوفها إلى جانب الحكومة في تطبيع الأوضاع وإحلال السلام.

كما استعرض المحافظ الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في تعزيز الإجراءات الأمنية والحفاظ على الاستقرار وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية ومكافحة التهريب.

من جانبه أشار السفير الأمريكي إلى إن الزيارة تأتي لإظهار دعم الولايات المتحدة لليمن ولمحافظة المهرة وتعزيز العديد من الجوانب كالدعم في المجال الأمني ومكافحة التهريب والإرهاب.

النقرات 5


إخترنا لك

0 تعليق