اخبار حضرموت - مدير عام مديرية غيل باوزير يترأس دورة المكتب التنفيذي الثانية للعام الحالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

جدد الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي شكره وتقديره للأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة رئيس المكتب التنفيذي للزيارة الناجحة للمديرية وإطلاعة عن قرب لأحتياجات المكاتب التنفيذية ومختلف القطاعات وفي مقدمتها الصحية والزراعية والمياه وماقدمه من دعم مباشر لتلك القطاعات التي ستسهم بشكل كبير في تحسين الخدمات لأبناء المديرية.

جاء ذلك خلال أفتتاحه للدورة الثانية للمكتب التنفيذي بالمديرية للعام الحالي ٢٠٢٣م والمتضمنة في جدول أعمالها استعراض المحضر السابق ومناقشة ثلاثة تقارير منفصلة تقرير مكتب المالية وتقرير مكتب الواجبات الزكوية وآخر لمكتب التخطيط والتعاون الدولي وفنّد مدراء هذه المرافق نشاطاتهم وماتم تحقيقه من انحازات والمشاكل والمعوقات التي رافقة أعمالهم خلال العام الماضي والحلول المقترحة للأرتقاء بالعمل إلى مستوى أفضل وتحقيق الإيرادات المالي للواجبات الزكوية ودور التخطيط والتعاون الدولي والمالية في تنفيذ المشاريع الحيوية في المديرية بما يعكس نفسه إيجابا على التنمية للمديرية بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة.

هذا وأوضح المدير العام مساعيه ولجنة مشكلة الغاز المنزلي في المديرية وحلحلتها بالمتابعة مع لجنة الغاز وكذا مشاكل الأراضي التي تعيق حصول المواطنين على أراضيهم والحفاظ على المصالح العامة واتخاذ الإجراءات القانونية التي تقضي على السطو على أراضي الدولة بطرق خارج الإطار القانوني تنفيذاً لتوجيهات الأخ المحافظ بهذا الشأن بالتنسيق مع الأخوة في الهيئة العامة وفرعها بالمديرية.

كما تم خلال الدورة استعراض عدد من المواضيع التي تهم المواطنيين.

وتمت المناقشة المستفيضة من قبل أعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية. هذا وكان المكتب التنفيذي قد صادق على جميع التقارير المقدمة للدورة وماحملته من ملاحظات ومقترحات عليها.

النقرات 6

SHARE
Previous article: لقاء يناقش تدشين الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد شلل الأطفال
Next articleتدشين مشروع تفعيل وتحديد أولويات المجتمع بالمشاركة لمنحة البنك الدولي السادسة بمديرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق