اخبار عدن - اجتماع يناقش الاستعدادات والترتيبات لإجراء الامتحانات في مدارس وثانويات مديرية صيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

ناقش اجتماع عقد امس الخميس بمديرية صيرة محافظة عدن برئاسة مدير عام المديرية الدكتور محمود نجيب بن جرادي، الترتيبات والاستعدادات للبدء بامتحانات التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2022-2023م.

كما ناقش الإجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي بصيرة عوض مبجر، و القائم بأعمال مدير مكتب التربية بصيرة مرفت حميد، ومدراء الثانويات والمدارس الحكومية والأهلية بالمديرية، ضرورة توفير الأجواء الملائمة لتأدية الإمتحانات، وتحديد العدد المناسب من الطلاب في كل قاعة من المراكز الامتحانية، ووجود الإشراف الصحي في كل مركز إمتحاني.

كما تطرق الإجتماع إلى عدد من القضايا الاخرى الخاصة بالعملية التعليمية واحتياجات بعض المدارس لضمان تسيير العملية التعليمية.

وشدد بن جرادي، على ضرورة توفير الأجواء الملائمة لإجراء الامتحانات، والتزام طواقم الإشراف والمراقبين بالحضور في الوقت المحدد لضمان اجراء الامتحانات في وقتها المحدد، مؤكداً على وجود الحراسات الأمنية في بوابات المراكز الامتحانية لمنع حالات الغش اثناء الإمتحانات.

النقرات 0

SHARE
Previous articleعدن: “السقاف” يشيد بجهود اللجنة المشتركة بشأن عملية استكمال قبول المتقدمين لمنحة المحافظ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق