اخبار عدن - #عدن: “السقاف” يشيد بجهود اللجنة المشتركة بشأن عملية استكمال قبول المتقدمين لمنحة المحافظ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

عقد في العاصمة عدن إجتماعاً موسعاً بمكتب وكيل قطاع الشباب عبدالرؤوف زين السقاف رئيس اللجنة الإشرافية للبرنامج الوطني للشباب ضم المدير العام التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الدكتور “عبدالله داغم محمد “ومدير عام تنمية البحوث الادارية والتدريب الاستاذة “مايسة محمود عشيش” لمناقشة عمل لجنة المقابلات الخاصة باستقبال المقبولين لمسار منحة المحافظ لتدريب ألف شاب وشابة بتمويل من صندوق تنمية المهارات.

واستعرض الاجتماع الترتبات الجارية لاستقبال المرشحين للدورات التدريبية الخاصة بمنحة المحافظ , بعد الاعلان عن الاسماء المقبولة لتنفيذ البرنامج , وتحديد الية لإستكمال الاجراءات التي اقرتها اللجنة المشتركة والبدء باستقبال المتقدمين وعددهم 1070 شاب وشابة للمقابلة .

وحث الوكيل السقاف اعضاء اللجان الاساسية الى اهمية التنسيق بين الفرق المكلفة بهذا الشأن والعمل بروح المسئولية لتحقيق الهدف الذي تم التخطيط له , مشيدا بما قدمته اللجنة من تقارير حول الانجازات التي تحققت خلال الفتره الماضية وخطة مواصلة ما تبقى من عمل .

كما جرى خلال الاجتماع مناقشة سير تنفيذ مراحل المسار وفق الخطة المعدة مسبقاً من قبل اللجنة المشتركة للبرنامج والصندوق، خاصة بعد الاعلان عن اسماء المقبولين في مسار منحة المحافظ والتي أنتهت من مرحلة التحقق من صحة بيانات المتقدمين .

كما أطلع الوكيل السقاف على معايير المعاهد والمدربين لتنفيذ دورات المنحة، مشدداً على أهمية الالتزام بجودة الدورات من حيث إختيار معاهد التدريب المناسبة وكذا فريق التدريب وعلى أن يكون هنالك تقييم ومتابعة من قبل اللجنة المشتركة بشكل دوري ومستمر خلال فترة تنفيذ الدورات.

ومن جانبها أكدت اللجنة المشتركة الى أن عملية إختيار المقبولين تمت وفق المعايير والشروط التي حددتها اللجنة في عدة اجتماعات سابقة، للخروج بخطة عمل منظمة لتنفيذ ما تبقى من مسارات البرنامج الوطني للشباب الذي يستهدف تنمية الموارد البشرية.

النقرات 13


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق