اخبار عدن - رئيس مصلحة خفر السواحل يلتقي السفير الأمريكي لدى بلادنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

التقى اللواء الركن / خالد علي القملي رئيس مصلحة خفر السواحل يوم أمس في الغيضة بمحافظة بسعادة السفير الامريكي لدى السيد/ ستيفن فاجن والفريق الركن/ براد كوبر ، قائد القوات البحرية الاميركية في القيادة المركزية، قائد الاسطول الخامس الامريكي، قائد القوات البحرية المشتركة .

وجرى خلال اللقاء تم مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وجهود مكافحة تهريب الأسلحة والمخدرات، بالإضافة الى تعزيز سبل التعاون والتنسيق وبناء القدرات لمصلحة خفر السواحل للإسهام في تعزيز الامن البحري وحرية الملاحة الدولية في المنطقة، خاصةً مع استمرار ايران لزعزعة امن واستقرار المنطقة وتصديرها لشحنات السلاح النوعي للميلشيات الحوثية في اليمن، واخرها السلاح الايراني النوعي الذي ضبطته البحرية البريطانية بتاريخ ٢٣ فبراير في خليج وهو في طريقه الى السواحل اليمنية.

وتأتي هذه اللقاءات ترجمةً للاهتمام المشترك للقيادة السياسة للبلدين الصديقين الشريكين في مكافحة الارهاب بكافة انواعه ، كما تم عقد اجتماع مع قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الاستاذ / محمد علي ياسر وقائد قوة الواجب المشتركة في المحافظة .

في نهاية اللقاء تم تسليم الوفد الزائر هدايا تذكارية تقديراً للشراكة والتعاون ، حضر اللقاءات الوكيل المساعد وبعض مدراء عموم المصلحة ، وقائد محور الغيضة قائد الشرطة العسكرية، والقائم بأعمال مدير امن المحافظة، وملحق الدفاع الامريكي لدى اليمن و قيادة وضباط خفر السواحل .

النقرات 21

SHARE
Previous articleوزارة الصحة تستعد لتنفيذ حملة تحصين ضد شلل الاطفال
Next articleاقتصادية انتقالي العاصمة تقر عدد من المقترحات والتوصيات بشأن نشاط عملها القادم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق