اخبار حضرموت - #حضرموت: تنفيذية الكتلة تقف أمام عدد من القضايا الهامة 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

(المندب نيوز) خاص

وقفت تنفيذية كتلة حلف وجامع في اجتماعها الدوري لشهر فبراير، والذي ترأسة المقدم سالم مبارك بن سميدع على عدد من القضايا التي تهم المواطنين واهمها التلاعب بالمصالح العامة وضياعها، صباح اليوم الخميس بمقر الكتلة بمدينة المكلا.

واشادت الكتلة بجهود محافظ حضرموت ونشاطه الملموس لخدمة حضرموت وتطالبه بالمزيد خصوصا في قطاع الكهرباء ليلتمس المواطن تحسناً في الصيف الذي بدأت حراراته وستتزايد مع دخول شهر رمضان الكريم.

كما وقفت تنفيذية الكتلة على التلاعب في المصالح العامة ومتنفسات المواطن واستعرضت ايضا ما ورد في الحكم الصادر مؤخراً بخصوص العدائل في قضية بن حبريش التي تصرفت فيها السلطة المحلية السابقة، تجاوز الحكم فيها على المحافظة نحو السبعة ملايين دولار.

ورأت تنفيذية الكتلة توجية رسالة للسيد محافظ حضرموت الشيخ مبخوت بن ماضي لتشكيل لجنة تحقيق لتوضيح الجهات المتلاعبة بالمصالح العامة لإيقافها عند حدها وردعها واستعادة المصالح العامة، وكذا عدم تحميل المحافظة تنفيذ الحكم من ميزانية حضرموت حيث أن القضية كانت بتوجيهات رئاسية فلن تتحملها حضرموت فيكفي أن تتحمل نفقات البناء والتنمية التي تشهدها المحافظة اليوم في ظل وجود المحافظ بن ماضي على هرم السلطة.

وباركت تنفيذية الكتلة جهود اللجنة التحضيرية لورشة وضع المبادئ والأسس لإقليم حضرموت بما يضمن لحضرموت حقها في القادم مشددين على نجاح الورشة .

كما رحبت تنفيذية الكتلة ببيان رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي رغم انه غير كافي ففيه من دغدغة العواطف التي تجاوزها شعب الجنوب وقيادته المتمثله في الرئيس القائد ولن يقبل شعبنا الا بما يتناسب مع حجم تضحياته الكبيره.

وفي سياقاً اخر باركت تنفيذية الكتلة نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، وهنّئت جميع منتسبيها في العاصمة وكافة محافظات الجنوب، باستعادة المقر الأم للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، الذي جاء ترجمة لقرارات المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين المنعقد خلال الفترة 18- 17 يناير المنصرم.

النقرات 9


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق