اخبار حضرموت - قيادة الهبة الحضرمية الثانية تلتقي مدير مكتب المبعوث الأممي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن(المندب نيوز) خاص

إلتقى صباح اليوم الشيخ حسن سعيد الجابري قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة لقاء مخرجات حضرموت العام (حرو) و عدد من أعضاء اللجنة بمدير مكتب المبعوث الأممي السيد تميم الزاوي في العاصمة عدن .

وفي بداية اللقاء شكر الشيخ حسن الجابري مكتب الممثل الأممي على دعوتهم لقيادة الهبة الحضرمية الثانية وتم أثناء اللقاء بحث ونقاش الكثير من الأمور و القضايا التي تهم أبناء محافظة حضرموت ونقل معاناتهم و تقديم شرح وافي لمكتب المبعوث عن الهبة الحضرمية الثانية ووقوفها على الحقوق المختلفة لأبناء حضرموت .

وشدد الشيخ حسن الجابري على أن حقوق حضرموت وتمثيلها في أي مفاوضات قادمة للحل النهائي يجب أن يكون تمثيلاً عادلاً حيث أن حضرموت تعد الأكبر مساحة والرافد الأساسي لخزينة الدولة المركزية وأرثها التاريخي والحضاري و التأكيد على دور الهبة الحضرمية في تمثيل الإرادة الشعبية في إنتزاع الحقوق الحضرمية.

حضر اللقاء المستشار خالد هويدي وأعضاء لجنة حرو محمد عبدالملك الزبيدي والشيخ كرامة بن مرساف التميمي وعبدالحكيم عائض بن حريز .

النقرات 0

SHARE
Previous articleالنيابة العامة بعدن تتلف كميات من المشروبات بتاريخ صلاحية مزور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق